القائمة الرئيسية

الصفحات

مأكولات | أكلات سهلة واقتصادية مكتوبة لسنة 2020

أكلات سهلة واقتصادية مكتوبة لسنة 2020


أكلات سهلة واقتصادية مكتوبة لسنة 2020


لعمل حلويات اقتصادية وراقية لا يلزمنا الكثير من التعقيدات فهي سهلة الإعداد والتحضير، لذلك عملنا على إعداد قائمة من أفضل وأرقى الحلويات الاقتصادية. التي يجب على أي امرأة عربية أو مغربية على وجه الخصوص العمل على إعدادها، فمن مميزاتها أنها لا تأخذ الكثير من الوقت في الإعداد فيكفي أن تخصصي لها القليل من الوقت بضع دقائق على الأكثر. ويعاب عنها أنها تسبب الأرق وألم في الأسنان ولتجنب هذه الأعراض يلزم التقليل منها عند استهلاكها.

وهذه أبرز الوصفات، وقبل ذلك نود أن نخبرك أن هناك مقالات لها صلة بالموضوع يمكنك الإطلاع عليها من هنا:

حلويات قهوه فخمه بالصور، ستعشقينها

أفضل طريقة لتحضير وعمل بيتزا هت الفريدو

إذا أردتم الأطلاع على تفاصيل الأكلة فاضغطوا على عنوان الفقرة أو الصورة.


1. سابلي بالشوكولاطة


مقادير عجينة صابلي بالشوكولا لسنة 2020
حلوى صابلي بالشوكولا يمكنكم الإطلاع عليها بالضغط على الصورة

تعتبر سابلي من أجود الوصفات الاقتصادية التي يمكنك عملها بدون أن تأخذ منك الكثير من الوقت، والمميز فيها أنها تحتوي على كميات معقولة من المقادير الرائعة مثل الفانيليا والجيلاتين والشوكلاتة المكون الأساسي وللتزيين يمكنك استعمال الملون الأحمر وغيرها وغيرها.

2. حلوة القهوة فخمة


حلوى قهوة فخمة
حلوى قهوة فخمة يمكنكم الإطلاع عليها بالضغط على الصورة


تسمى أيضا بحلوى الملوك لما لمنظرها من جمالية، وغالبا ما تقدم مع إحدى المشروبات كالقهوة والشاي وغيرها. وهي من الأكلات السهلة والاقتصادية وسريعة التحضير، وتتكون هذه الأكلة الفريدة من مسحوق القشدة والشوكولاطة، والشكلاطة المدابة ، وكريمة الخفق، بالإضافة إلى حلوى البسكويت والحليب وغيرها...

3. الفطائر


كيفية صنع الفطائر المقلية لسنة 2020

تحتوي هذه الوصفة على أجود المكونات وهي من الحلويات الرائعة والأساسية. فهي أكلة سهلة واقتصادية ولا تتطلب الكثير من الوقت لإعدادها يكفي أن تتوفري المكونات التالية الحليب والفرينة والبيض والزيت وكذا السكر. أما إذا أردت التعرف على تفاصيل هذه الأكلة الرائعة ، والكميات المطلوبة لإعدادها، بالإضافة إلى التعرف على طريقة تحضيرها فما عليك إلا الضغط على هذا الرابط هنا أو على الصورة.

4. خبز الباي


أفضل طريقة لتحضير خبز الباي لسنة 2020


خبز الباي هي أكلة سهلة واقتصادية تحتوي على العديد من المكونات، ومن ضمن هذه المكونات هو احتوائها على البيض والسكر المسحوق والسكر المرحي  والخميرة الكميائية، هذا فيما يخص مقادير الخبز. أما مكونات المشروب فسنحتاج لكمية من الماء والقرفة والسكر المسحوق، وزهر البرتقال. وللتزيين سنحتاج للكاكاو المنسم والمكسر.


5. دزيريات بحوز الهند


دزيريات بجوز الهند لسنة 2020


يعرف على جوز الهند أنه من المشروبات الرائعة والطبيعية، لذلك لم يقتصر على شربه فقط وانما تطور استعماله إلى مزجه بالحلويات. كهذه الأكلة الرائعة دزيريات جوز الهند، فلذلك نحن ننصح بتناولها وملئ مائداتنا بها فهي من الأكلات الاقتصادية والسهلة. فهي تتكون من العجينة المتضمنة للفرينة والمرغرينة والملح ونكهة الفانيليا والماء. وأما الحشو فيتضمن جوز الهند، السكر ، قشور الليمون، نكهة الفانيليا، والبيض والعسل..

6. مرايا بالشكلاطة وحلوى محسنة بالشكلاطة


طريقة تحضير مرايا بالشكلاطة وحلوى محسنة بالشكلاطة لسنة 2020


لطالما كانت الحلويات الممزوجة بالشكلاطة من الأكلات الأكثر حداثة، لما تعرفه من تحديثات في كل سنة. وهي بذلك من الأكلات السهلة والاقتصادية والمميز فيها بساطتها في التحضير، وكذلك إعدادها لا يتطلب منك توفرك على مبالغ ضخمة لتحضيرها. فيكفي توفرك على هذه المكونات لتحضير المرايا بالشكلاطة زبدة سكر ناعم، صفار البيض، الكاكاو العادي والكاكاو المرحي، الخميرة والفرينة. وللطلاء تحتاجين للشكلاطة والكاكاو المرحي.

أما المقادير الخاصة بالحلوى المحسنة بالشكلاطة فيتعلق الأمر بالبيض والسكر المسحوق. بالإضافة للشكلاطة والفانيليا والخميرة الكميائية والحليب، والفرينة. أما التزيين فستحتاجين السكر الناعم والكاكاو وغيرها...

7. البريوش وشاشية الباي


أفضل طريقة لتحضير البريوش وشاشية الباي


هما أكلتين رائعتين وسهلتي التحضير، ومكوناتها توحي على الاقتصاد في الإعداد والتحضير ويتكونان من مجموعة من المقادير وهما:

الحليب والسكر المسحوق، الزيت البيض الخميرة وقشور الليمون والفرينة. هذا في ما يخص البريوش.
أما مقادير أكلة شاشية الباي فتتكزن من اللوز ملون غذائي ونحشوه بالبسكويت وحلوة الترك والزبدة وغيرها.

إذا هذا هو مجموع الأكلات التي عملنا على تجميعها والتفصيل فيها وأعطينا لكل أكلة منها موضوع خاص بها. لذلك فلا حاجة لاستهلاك عدد كبير من الأموال في إعداد الحلويات، فيكفي أن تتوفري على مقادير دات الكلفة الرخيصة. وملئ مائدتك بأطيب الأكلات السهلة والاقتصادية.



هذا الفيديو يلخص محتوى هذه المقالة يمكنكم الاطلاع عليه


                        




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات