القائمة الرئيسية

الصفحات

مأكولات عالمية | ما هي أجمل اكلات الصين المشهوره في رأي الأجانب؟

ما هي أجمل اكلات الصين المشهوره في رأي الأجانب؟


في الطعام الصيني الأصيل ، أي اكلات الصين المشهوره الذي يأكله الصينيون الآن ، هناك اختلافات إقليمية في الطعم، وهناك أيضًا اختلافات في أنماط الطعام. من الصعب علينا أن نقول بوضوح ما هي أجمل اكلات الصين المشهوره ، لأن أطعمة الصين مختلفة وأذواقنا الشخصية كذلك. قد نعتقد في كثير من الأحيان أن الطعام في هذه المنطقة هو أفضل طعام صيني. ولكن في نظر الأجانب ، ما هي أفضل اكلات الصين المشهورة؟ بعض الأجانب لديهم الجواب ، في الواقع ، يعتقد هؤلاء الأجانب أن أفضل طعام صيني ليس الطعام الصيني الذي يأكله الصينيين ، ومعظمهم في الخارج.

ما هي أجمل اكلات الصين المشهوره لدى الأجانب لسنة 2020


الطعام الصيني الذي يأكله الأجانب


في النسخة الأمريكية ، هناك أجانب يسألون "ما هو أفضل طعام صيني؟" دعونا نلقي نظرة على كيفية رد مستخدمي الإنترنت الأجانب. فحسب ما جاء في أحد المقالات الآسيوية اطلعوا عليها من هنا . قد يكون الجواب مزعجًا لأنهم يعتقدون أن أفضل طعام صيني قد لا يؤكل أبدًا، على اعتبار أنم الصينيون أطعمتهم مقززة.

عندما أجاب مستخدمو الإنترنت الأجانب على ما هو أفضل طعام صيني ، قالوا ، "أحب دجاج الجنرال زوو زونغتانغ. لا أشعر بالراحة في تناوله كل يوم. لكنه يبقى طعامي الصيني المفضل". في الواقع ، زو زونغ تانغ الدجاج العام هو بالفعل طعام صيني يحب العديد من الأجانب تناوله ويعتبر من اكلات الصين المشهورة. لأن الدجاج العام Zuo Zongtang يستخدم صدور الدجاج التي يحب الأجانب تناولها ، لا يوجد فيه عظام ، وهو مقلي مع صلصة حلوة وحامضة.


دجاج الجنرال زو زونغتانغ الذي يعتقد الأجانب أنه الأفضل


رد بعض مستخدمي الإنترنت الأجانب: "أطعمتي الصينية المفضلة هي أمريكية، أكثر منها صينية. مقارنةً بالطعام الصيني الأصيل ، لكونها أكثر انسجامًا مع شهيتنا. إنها ليست طعامًا صينيًا حارًا ودهنيًا". نعلم جميعًا أن الطعام الصيني الأمريكي لا ينتمي إلى طعام صيني حقيقي ، لكن الأجانب ما زالوا يحبونه ، الإجابة هنا هي حقا مزعجة للصينيين.


بعض الأطعمة الصينية الأمريكية


قال بعض مستخدمي الإنترنت الأجانب: "أعتقد أن أفضل طعام صيني هو مابو توفو ، الذي له طعم حلو." مابو توفو له أيضًا نكهة حلوة؟ هذه بالطبع النسخة الأجنبية من مابو توفو ، وبدوره يعتبر من اكلات الصين المشهوره ، فقد تخلوا عن المذاق الحار للأطعمة الصينية التقليدية مابو توفو وصنعوا الطعم الحلو والمر الذي يحب الأجانب تناوله.

فيما يتعلق بما هو أفضل طعام صيني ، رد بعض مستخدمي الإنترنت الأجانب: "أعتقد شخصياً أن أفضل طعام صيني هو الفطائر وكرات اللحم. اللحم العصير واللذيذ حقًا ؛ فهو مطاطي يشبه إلى حد ما كرة الكاسافا ، صلصة الصويا الحلوة ... رائعة ... "


يشارك الأجانب ما يعتقد أنه أفضل طعام صيني


رد بعض مستخدمي الإنترنت الأجانب ، "الأرز المقلي. أحب بشكل خاص نسخة مصنوعة من السمك المملح. أعلم أن هذا غريب بعض الشيء وغير عادي بعض الشيء ، ولكن إذا كانت لديك فرصة ، فعليك تجربته لأنه لذيذ حقًا. ما يقلق الصينيون هو أنه لا يزال هذا الأرز الصيني المقلي غير أصلي ، ومع ذلك فهو من اكلات الصين المشهورة.


يشارك الأجانب ما يعتقد أنه أرز مقلي لذيذ


ورد بعض مستخدمى الانترنت الاجانب ايضا "احب ارز لحم الخنزير. هذا طعام صينى يؤكل فى نيويورك. الطعم جيد جدا. لحم الخنزير مقطع ومقلي. صب بعض صلصة الطماطم عند تناول الطعام ، طعم لذيذ." كما شارك مستخدم إنترنت أجنبي صورًا لأرز فرم لحم الخنزير التي تناولها ، وكان قلقًا حقًا من أن أرز لحم الخنزير ليس في الطعام الصيني الأصيل.


يشارك مستخدمو الإنترنت الأجانب أرزهم المفضل في لحم الخنزير


رد بعض مستخدمي الإنترنت الأجانب كما جاء في المقال الأجنبي ، "هل يعتبر الياكيتوري على الطريقة اليابانية طبقًا صينيًا؟ أعلم أنه تم إنشاؤه في اليابان ، ولكن جميع المطاعم الصينية في البرازيل تبيعه، مما اعتبر من اكلات الصين المشهوره. إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن يكون الطبق الصيني المفضل لدي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فليس لدينا العديد من الأطباق الصينية التقليدية في البرازيل. لدينا نسخة من Kung Pao Chicken تسمى "Frango Xadrez" ، وهي لذيذة أيضًا ، لكني أحب أيضًا تناولها مع سوبا وأحب أيضًا الحامض سمك مقلي حلو ولفائف الربيع ، لكن الياكيتوري هو المفضل لدي ".


يشارك الأجنبي طعامه الصيني المفضل


يمكننا أن نرى ما إذا كان هؤلاء الأجانب يعتقدون أن أفضل اكلات الصين المشهوره ليس هو نفسه الطعام الصيني الذي يأكله الصينيون؟ جزء من السبب هو أن الصينيون يشعرون بقلق شديد لأن أذواق الأجانب تختلف عن أذواقهم ، والاختلافات بين الإصدارات الأجنبية من المطبخ الصيني والمطبخ الصيني الأصيل.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات