القائمة الرئيسية

الصفحات

مأكولات | حلويات قهوه فخمه بالصور، ستعشقينها

وصفات طبخ | حلويات قهوه فخمه بالصور، ستعشقينها

وصفات طبخ | حلويات قهوه فخمه بالصور، ستعشقينها

مشاهدتنا الكريمة سنقدم لك في هذا المقال أفضل الطرق لتحضير حلويات قهوه فخمه بالصور، نخبرك سيدتي أن هذا النوع من الحلويات من أفضل الحلويات التي يعشقها أغلب الناس داخل الوطن العربي وخارجه. وإن كانت لك أي مناسبة أو احتفال فلا تترددي في اختيار هذه الوصفة لأنها رائعة للغاية، فيمكنك تحضيرها بالطريقة التي تفضلينها. فيمكنك تحضيرها بحشوة وبدون حشوة فهي روعة على أي حال. ففي مرحلة التزيين يمكنك إضافة لها القشدة أو الكريمة أو القطر فهي تتلائم مع كل التحضيرات فلا تترددي في إعدادها. وسننتقل الان لإعداد هذه الوصفة الرائعة. مصدر هذه المقدمة هنا.

مكونات حلويات قهوه فخمه بالصور

- علبة واحدة من مسحوق القشطة
- كأس اخر من الشوكولاتة السائلة للتزيين.
- كأس من الشوكولاتة المذابة.
- كأس من كريمة الخفق المجهزة.
- علبتان صغيرتان من حلوة البسكويت.
- كأس من الحليب نصف ممتلئ.
- كأس من الحليب.

طريقة التحضير



مزج شرائح من البسكويت في كأس من الحليب، وضع البسكويت على صينية وتقطيعها جيدا إلى أطراف ولا نأخذ الكثير من كمية البسكويت وإنما القليل فقط. تدويب السكر على نار هادئة أو متوسطة الحرارة، مع الاستمرار في تحريكه إلى أن يدوب كليا. حتى يتغير لونه إلى اللون الذهبي. ومن ثم نضيف القشدة للمكون مع السرعة والقوة في التحريك، إلى هنا يمكننا القول أننا عملنا التوفي.

إلى الان نقوم بسكب الطبقة المسمات بالتوفي على طبقة الحليب السائل المحشو بالبسكويت. ونفس الأمر بالنسبة لطبقة التورفي التي نضع فوقها طبقة البسكويت المشبعة بالحليب، ونضع فوق طبقة السكر الثانية الشوكولاته الدائبة. ونغطي من خلالها كل طبقة الصينية.
وصفات طبخ | حلويات قهوه فخمه بالصور، ستعشقينها

نضع فوق الصينية طبقة من الكريمة التي تم تجهيزها مسبقا،  ونقوم بتزيينها بالشوكولاته. ولكي تتماسك بشكل جيد نضع الصينية في الثلاجة. حتى تبرد جيدا وتتماسك. ونقدمها مع القهوة.
مقتطف من موقع مفهرس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات